توقيع مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية

  • نوفمبر 12, 2019 -

قال الصندوق الوطني لرعاية و تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة بأنه تم توقيع مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 2019 في مقر المعهد بمنطقة شرق. وتهدف هذه المذكرة على تقديم دورات تدريبية وخدمات ارشادية متنوعة.

     وفي هذا الصدد أشاد مناف المنيفي المدير العام بالتكليف للصندوق الوطني , بالتعاون المتبادل مع معهد الدراسات المصرفية , لما له من خبرة تزيد عن الأربعين عاما في مجال أعمال القطاع المصرفي و المالي بدولة الكويت.

    وأضاف المنيفي بأن البرامج التي يقدمها معهد الدراسات المصرفية سوف تساهم في الارتقاء بخدمات التدريب التي يقدمها الصندوق الوطني للمبادرين و أصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة , عبر تقديم دورات و برامج تخصصية متنوعة الاتجاهات تصمم حسب تقدير ادارة التنمية البشرية التابعة للصندوق الوطني.

    وفي نهاية حديثة , تمنى المنيفي بأن يكون توقيع مذكرة التعاون هو بداية لتعاون مثمر مع معهد الدراسات المصرفية و الذي سيعود في النهاية بالفائدة على أصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة وسوق العمل في دولة الكويت.

    و الجدير بالذكر بأن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يقدم العديد من الدورات التدريبية وورش العمل التخصصية و العديد من الاستشارات المتنوعة لشريحة المبادرين وأصحاب المشاريع.

المنيفي: توقيع مذكرة التعاون هو بداية لتعاون مثمر مع معهد الدراسات المصرفية و الذي سيعود بالفائدة على أصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة.

استبيان بخصوص معرض اتحاد الصناعات 2018

demo

استبيان بخصوص معرض اتحاد الصناعات 2018